آخر الأحداث والمستجدات 

ولاية أمن مكناس تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل محاولة قتل أحد أفرادها بزرهون

ولاية أمن مكناس تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل محاولة قتل أحد أفرادها بزرهون

توصلت مكناس بريس ببيان حقيقة، من ولاية أمن مكناس تكشف فيه تفاصيل الاعتداء الجسدي بواسطة السلاح الأبيض على موظف شرطة متقاعد بمدينة مولاي إدريس زرهون، بعد أن تناولت بعض المنابر الإعلامية الوطنية الخبر، مع تباين ملحوظ في المعطيات والوقائع المتصلة بهذا الاعتداء.

وتنويرا للرأي العام، وتفاديا لأي لبس قد يطرأ على هذا الموضوع، فإن ولاية أمن مكناس توضح حقيقة النازلة كالآتي:

مساء يوم الثلاثاء المنصرم، قام أربعة أشخاص بالاعتداء الجسدي بواسطة السلاح الأبيض على موظف أمن متقاعد، برتبة ضابط شرطة ممتاز، مما تسبب له في جرح خطير على مستوى العنق، نقل على إثره إلى مستشفى مولاي إسماعيل بمدينة مكناس لتلقي العلاجات الضرورية، حيث لازال يخضع للرعاية الطبية.

مباشرة بعد الحادث، تم توقيف المشتبه فيه الرئيسي وإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، والذي أعزى فيه سبب الاعتداء إلى مزاعم وادعاءات تتعلق بقضية زجرية سابقة، والتي ثبت عدم جديتها.

وبموازاة مع البحث القضائي، أشرف قسم الأعمال الاجتماعية التابع لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني على نقل الموظف الأمني المتقاعد إلى المستشفى، وتتبع حالته الصحية بشكل يومي، فضلا عن دراسة جميع أشكال الدعم والعناية التي يمكن تقديمها له.

وتواصل مصالح ولاية أمن مكناس تحرياتها وأبحاثها بهدف توقيف باقي المشاركين في هذا الاعتداء، مع الإشارة أن الفاعل الرئيسي تم تقديمه أمام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمكناس ، صباح اليوم الجمعة 26 غشت الجاري، من أجل  تكوين عصابة إجرامية ومحاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-08-27 14:15:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك