آخر الأحداث والمستجدات 

فاجعة : وفاة إحدى ضحايا الحريق الذي التهم شقة بحي المنصور بمكناس

فاجعة : وفاة إحدى ضحايا الحريق الذي التهم شقة بحي المنصور بمكناس

توفيت إحدى ضحايا الحريق الذي شب صبيحة يوم ثاني عيد الأضحى بشقة بحي المنصور بسبب 'مجمر' مشتعل وتسرب غازي،وذلك بسبب تأثرها  بالحروق التي أصيبت بها وكذا نظرا لكبر سنها.

الضحية التي توفيت حسب مصدر لمكناس بريس هي الأم (حبيبة.ض، 68 سنة، أرملة)، فيما لا يزال أبناؤها الأربعة يرقدون بمصلحة الحروق والجراحة التقويمية بمستشفى ابن رشد بالدارالبيضاء، في ظروف  أقل ما يقال عنها سيئة،وفي وضعية جد حرجة.

ويتكون الضحايا الأربعة من فتاتين (سناء ونورية) إحداهما محامية متدربة تنتمي لهيئة المحامين بمكناس وأخرى مستخدمة بإحدى الشركات الخاصة، وشابين احدهم مدرس بالقطاع العمومي (روشدي)، والأخر مستخدم بإحدى الشركات بالدارالبيضاء (كريم)، جلهم في وضعية مقلقة للغاية بسبب خطورة الحروق التي أصيبوا بها.

هذا وتم نقل جثمان الضحية إلى مدينة مكناس ليلة أمس الخميس عبر سيارة نقل الأموات التابعة لجماعة مكناس، فيما تم تشييع جنازتها وسط أجواء من الحزن والألم بعد صلاة مغرب يومه الجمعة،ودفن جثمانها بمقبرة الشيخ الكامل.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-09-16 22:16:22

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك