آخر الأحداث والمستجدات 

استنفار أمني بسبب العثور على الزي الرسمي لثلاث عناصر شرطة بخلاء في مكناس

استنفار أمني بسبب العثور على الزي الرسمي لثلاث عناصر شرطة بخلاء في مكناس

استنفار غير مسبوق وسط مختلف الأجهزة الأمنية و السلطات المحلية بمكناس بداية الأسبوع الجاري. و ذلك بسبب العثور على ثلاث حقائب بها بدلات رسمية تعود لثلاث عناصر شرطة المرور مجهولة المصدر مرمية  في خلاء بمنطقة ورزيغة على مشارف الحدود الترابية التي تفصل المجال الحضري بالمجال القروي من الجهة الشمالية لمدينة مكناس.

و أفادت بعض المصادر ،أن احد الرعاة بالمنطقة ، قام بإشعار أحد أعوان السلطة ، بأن سيارة فاخرة توقفت على مشارف الطريق بعين المكان ،ثم غادرها صاحبها و بيده ثلاث حقائب يدوية ، تخلص منها في الخلاء ،قبل أن يختفي عن الأنظار على متن سيارته في اتجاه غير معلوم .ما دفع عون السلطة إخطار رؤساءه و المصالح الأمنية بالواقعة، ما خلف حالة استنفار في صفوف الأجهزة الأمنية .

حيث تم تطويق المكان. ليتم معاينة هذه الألبسة الوظيفية من طرف مسؤولين أمنيين و عناصر من الشرطة العلمية و التقنية التابعة لولاية امن مكناس في محاولة منهم العثور على أي دليل،قد يفيد في عمليتي البحث و التحقيق. عناصر أمنية أخرى انتشرت في محيط المكان في عملية تمشيطة، سعيا منها إلى محاولة الوصول إلى خيط رفيع قد يفيد في فك هذا اللغز المحير الذي يلفه الغموض إلى حدود الساعة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-09-22 17:43:26

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك