آخر الأحداث والمستجدات 

نزاع بسيط يحول صداقة إلى عداوة انتهت بجريمة قتل شاب لصديقه بحي الزرهونية بمكناس

نزاع بسيط يحول صداقة إلى عداوة انتهت بجريمة قتل شاب لصديقه بحي الزرهونية بمكناس

لقي شاب مصرعه صباح يومه الأحد متأثرا بإصابته جراء تعرضه لطعنات قاتلة من صديقه وهو أقرب الناس إليه أمس السبت،بحي الزرهونية بمكناس.

تفاصيل القضية حسب مصادر لمكناس بريس،غامضة نظرا للعلاقة التي كانت تربط الضحية بالجاني الذي كان بمثابة الأخ الذي لم تلده له أمه،إلا أن خلافا بسيطا حول هذه العلاقة إلى عداوة انتهت بجريمة قتل.

الخلاف بين الضحية عمر (36 سنة) وهو يتيم الابوين ويعمل مستخدما بحمام شعبي،وصديقه وأقرب الناس إليه عزيز (34 سنة)،ظهر بعدما قام هذا الأخير بمرافقة صديقه لخطبة فتاة بعد عزمه الزواج منها بتشجيع من صديقه،مباشرة بعد حفل الخطوبة، تطور الخلاف بينهما لأسباب مجهولة، الخلاف الذي تطور بعد زوال أمس السبت إلى مشاداة كلامية ثم تبادل للضرب والشتم،وانتهى بتوجيه الجاني طعنات قاتلة بواسطة سكين من الحجم الكبير في الظهر،جعلت الضحية  يسقط مدرجا في دمائه بالقرب من محطة سيارات الأجرة بحي الزرهونية وسط ذهول وصدمة صديقه من هول ما اقترفت يداه.

الضحية جرى نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس،حيث لفظ فيه أنفاسه الأخيرة في الساعات الأولى من يومه الأحد متأثرا بإصابته،فيما قام الجاني بتسليم نفسه لعناصر الأمن،التي فتحت تحقيقا في الموضوع بأمر من النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-11-06 17:55:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك