آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل اعتقال شاب وصديقته بمكناس يسرقان هواتف ناشري إعلانات بيعها عبر موقع 'أفيتو'

تفاصيل اعتقال شاب وصديقته بمكناس يسرقان هواتف ناشري إعلانات بيعها عبر موقع 'أفيتو'

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس من إيقاف عصابة مكونة من شخصين،ينشطان في مجال النصب و السرقة باستعمال وسائل التكنولوجيا الحديثة .

وحسب مصدر أمني لمكناس بريس فالنهج الجرمي للموقوفين (ف.ع) 19 سنة و(ح.ك) 21 سنة وهما ذكر و أنثى،كان يتجسد في البحث عن ضحاياهما من بين ناشري إعلانات بيع الهواتف بالمواقع الإلكترونية المخصصة لهذا الغرض،لتعمل الفتاة على ربط  الاتصال بالبائع  المحتمل مع الحرص على أن يكون الهاتف  المعروض للبيع ذا قيمة مالية كبيرة، و تلتقي به ،قبل أن تستعمل التحايل  والتدليس للاحتفاظ بالهاتف بحوزتها لمدة من الوقت بغرض تفحصه،لتلوذ بالفرار على مثن دراجة نارية يعدها شريكها بالجوار  مسبقا.

المعنيين بالأمر تم تشخيص هويتهما بعد أبحاث تقنية وميدانية مسترسلة ومعمقة،أفضت إلى إيقافهما وحجزت بحوزتهما معا  مبالغ مالية و هواتف نقالة ثمينة،استردها مجمل الضحايا.

وقد تم تقديم المعنيين أمام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمكناس،حيث تقرر الاحتفاظ بهما تحت الاعتقال الاحتياطي رهن إشارة العدالة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-12-02 11:22:09

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك