آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال شاب بتهمة اغتصاب ابنة أخته نتج عنه حمل بمكناس

اعتقال شاب بتهمة اغتصاب ابنة أخته نتج عنه حمل بمكناس

أحيل على أنظار الوكيل العام لدى استئنافية مكناس صباح يومه الاثنين شاب من أجل الاغتصاب و افتضاض البكارة نتج عنه حمل في حق ابنة أخته.

تعود تفاصيل الواقعة بحسب مصادر عليمة إلى سنة 2014،حينما ربطت الفتاة الضحية (رجاء.ا)البالغة من العمر 22 سنة بدون مهنة و تنحدر من منطقة عين الجمعة غرب مدينة مكناس علاقة حميمية وغير شرعة ،مع خالها(حسن.ا) البالغ من العمر 24 سنة و هو خضار ، يقطن بمدينة سيدي قاسم منذ سنوات .الأخير،كانت تتوافد عليه ابنة أخته من حين لآخر بمقر سكناه بسيدي قاسم ،حيث كان يمارس عليها الجنس بمحض إرادتها بعد أن افتض بكارتها بحسب المصادر.

قبل أن تتفاجئ والدة الضحية ،بظهور أعراض الحمل على ابنتها بشكل واضح.ما دفع الأم إلى عرضها على طبيب مختص في أمراض النساء و التوليد ،الذي سلمها بعد عملية الفحص، شهادة طبية تثبت الحمل.

مباشرة بعد ذلك و أمام رفض البنت الإدلاء بالحقيقة في الموضوع،قررت الأم رفع شكاية مرفوقة بالشهادة الطبية ضد مجهول إلى مصالح الدرك الملكي بعين الجمعة .ليبين من خلال البحث و التحقيق بأمر من النيابة  العامة المختصة ،بأن الفاعل هو خال "رجاء" (الضحية).حيث اعترفت الأخيرة في محضر قانوني أنها كانت على علاقة حميمية و غير شرعية مع خالها منذ سنة 2014 ،الذي كان يمارس عليها الجنس بين الفينة و الأخرى  بمحله التجاري بسيدي قاسم ،بعد أن افتض بكارتها ،قبل أن ينتج عن ذلك حمل  من ورائه خالها بحسب تصريح الضحية. ما استدعى انتقال رجال الدرك إلى مدينة سيدي قاسم، حيث تمكنوا في زمن قياسي من اعتقال الجاني (حسن) زوال يوم السبت الماضي و اقتياده إلى مركز الدرك بعين الجمعة حيث تم التحقيق معه في الموضوع،مؤكدا في محضر رسمي ما نسب إليه من تهم صادرة عن  ابنة أخته (الضحية).

وقد جرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على أنظار الوكيل العام لدى استئنافية مكناس يومه الاثنين من أجل الاغتصاب و افتضاض البكارة نتج عنه حمل.

حميد بن التهامي

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : الصباح
التاريخ : 2016-12-07 11:58:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك