آخر الأحداث والمستجدات 

من جديد شخص ينتحر بإلقاء نفسه من سطح إقامة سكنية بمكناس

من جديد شخص ينتحر بإلقاء نفسه من سطح إقامة سكنية بمكناس

ضحية أخر ينضاف الى قائمة المنتحرين بمكناس،وهو شخص في الستينيات من عمره لقي مصرعه أمس الجمعة إثر القاء نفسه من سطح منزله المتواجد بحي البرج المشقوق.

وحول تفاصيل الحادث،أفادت مصادر لمكناس بريس،أن المنتحر الذي تجاوز سنه الستين عاما ،أصيب بجروح خطيرة جراء ارتطامه القوي بالأرض،إثر رمي نفسه من سطح منزله، المتكون من ثلاثة طوابق، ليلفظ أنفاسه الأخيرة على متن سيارة إسعاف التي كانت تقله إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس.

هذا و فتحت المصالح الأمنية بمكناس تحقيقا لكشف ملابسات إقدام الهالك على الانتحار،حيث يرجح فرضية أن تكون حالته النفسية المتدهورة وراء ذلك.

من جهة أخرى عرفت ظاهرة الانتحار تزايدا مستمرا بمدينة مكناس،حيث في حادث مماثل قام شاب بإلقاء نفسه من أعلى عمارة بحي حمرية،وهو المشهد الذي تم تداوله على نطاق واسع من خلال فيديو وثق الحادث نشرته عدة مواقع الكترونية،هذا بالإضافة الى شخص أخر ثمانيني انتحر بنفس الطريقة في حي حمرية أيضا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-12-24 11:31:01

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك