آخر الأحداث والمستجدات 

انتحار شرطي متقاعد داخل شقته وسط مدينة مكناس

انتحار شرطي متقاعد داخل شقته وسط مدينة مكناس

لقي شخص مصرعه ليلة أمس السبت إثر أقدامه على الانتحار بشنق نفسه داخل شقته بإحدى العمارات السكنية قرب مسجد إيران وسط مدينة مكناس.

وحول تفاصيل الحادث أفاد مصدر لمكناس بريس أن الهالك يتجاوز سنه الثمانين سنة (من مواليد سنة 1935)،وهو ضابط أمن متقاعد، اقدم على الانتحار بعد صلاة عشاء أمس السبت بشنق نفسه داخل مقر سكناه بإحدى العمارة سكنية محاذية لمسجد إيران وسط مدينة مكناس، مما أدى إلى وفاته على الفور.

هذا وتجهل أسباب إقدام الهالك على الانتحار، كما تم نقل جثته ليلة أمس إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس، فيما فتحت عناصر الأمن تحقيقا في الموضوع لمعرفة ملابسات الحادث الذي أثار موجة حزن عارمة وسط جيران وأقارب الهالك.

وتجدر الإشارة الى مكناس شهدت في الأونة الأخيرة حوادث انتحار عديدة بنفس الطريق جلها وسط المدينة حمرية،أبطالها من مختلف الفئات العمرية،وأشهرها انتحار شاب من فوق عمارة قرب ولاية أمن مكناس،وهو الحادث الي وثقه شريط فيديو انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الإجتماعي واليوتوب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-02-12 15:57:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك