آخر الأحداث والمستجدات 

فرع حركة التوحيد والإصلاح بمكناس ينظم الملتقى النسوي للموسم الدعوي 1438

فرع حركة التوحيد والإصلاح بمكناس ينظم الملتقى النسوي للموسم الدعوي 1438

نظمت حركة التوحيد والإصلاح منطقة مكناس الملتقى النسوي للموسم الدعوي 1438 الموافق2017 بقاعة الاجتماعات التابعة لمجمع الصناعة التقليدية بمدينة مكناس وذلك يوم الأحد 28 جمادى الأولى 1438 الموافق ل26 فبراير2017. 

الملتقى الذي نظم تحت شعار : " من أجل نساء رائدات لرسالة الإصلاح حاملات" تميز بمشاركة قيادة وطنية في التأطير بحيث شارك الأستاذ محمد عليلو مسؤول جهة الشمال الغربي وعضو المكتب التنفيذي الوطني بعرض حمل عنوان : حركة التوحيد والإصلاح: الفرص والتحديات والأستاذة عزيزة البقالي نائبة رئيس الحركة و عضو المكتب التنفيذي الوطني بموضوع : أساسيات في الثقافة الحقوقية والقانونية للمرأة الرسالية من أجل مساهمة فاعلة في ترسيخ قيم الإصلاح .

وتجدرالإشارة أن الملتقى افتتح بكلمة لمسؤول المنطقة الدكتور محمد شاكر المودني أشار من خلالها إلى قيمة هذا الملتقى وإلى حرص المنطقة على تنظيمه سنويا أما الكلمة التربوية فقد قدمتها المسؤولة التربوية للمنطقة الأستاذة رجاء مشكور واختتم الملتقى بمادة علمية قدمتها المهندسة فاطمة دنواج نائبة مسؤول المنطقة في موضوع: التوازن في الأدوار : أساس الرسالية وعقب جميع العروض شارك الحضور في مناقشة هامة تميزت بمداخلات عميقة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-03-01 00:14:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك