آخر الأحداث والمستجدات 

إنتشار شاحنات و مدرعات الجيش وسط "حمرية" بمكناس

إنتشار شاحنات و مدرعات الجيش وسط

بعد ظهور شاحنات للجيش في شوارع الدار البيضاء والرباط، وإلحاح المواطنين في معرفة سبب انتشارها، تبين فيما بعد أن الأمر يتعلق بتصوير عمل سينمائي ضخم للممثل جاكي شان، تفاجأ سكان العاصمة الإسماعيلية، يوم الثلاثاء وصباح يوم أمس الأربعاء، بوجود سيارات تابعة للقوات المسلحة الملكية بمركز المدينة الجديدة “حمرية”.

سيارات العسكر، كانت مرابطة بالقرب من مقر بلدية مكناس، وبالتحديد قبالة محكمة الاستئناف، وأمام البوابة الرئيسية للقصر البلدي. سيارتان أمام وخلف بوابة مقر بلدية مكناس، أثارتا فضول المواطنين الذين شرعوا في طرح أسئلة حول سبب ظهور سيارات العسكر، بل منهم من سأل حراس مواقف السيارات عن سبب تواجد الجيش في مركز المدينة الجديدة، وما إذا كان للأمر علاقة بضمان الأمن والحماية، أو أن المسألة لا تعدو كونها تجسيد لمهمة رسمية في المدينة.

جدير بالذكر أن شوارع المملكة، ومنذ شهور، بدأت تشهد انتشار شاحنات وسيارات الجيش، وهو الوضع الذي لم يكن مألوفاً لدى المواطن من قبل، على خلفية تصوير شريط سينمائي، تم اختيار المغرب لتمثيل مشاهد عن “حرب اليمن”.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2017-03-02 11:51:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك