آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس جماعة مكناس يوجه رسالة لأرباب سيارات الأجرة خلال حفل تسليم حافلات سيتي باص الجديدة

رئيس جماعة مكناس يوجه رسالة لأرباب سيارات الأجرة خلال حفل تسليم حافلات سيتي باص الجديدة

دعا عبد الله بووانو رئيس جماعة مكناس في تصريح له، أمس الاثنين، أرباب سيارات الاجرة الصغيرة والكبيرة بمكناس إلى تجديد سياراتهم.

بووانو استغل مناسبة تجديد شركة سيتي باص لأسطولها من الحافلات، أمس الاثنين، لدعوة أرباب سيارات الأجرة إلى تجديد أسطولهم كذاك، حيث دعاهم إلى الاستفادة من عرض الدول في هذا الخصوص الذي لازال قائما إلى حدود الساعة.

وأكد بووانو في ذات التصريح أن شركة سيتي باص بتجديدها المتواصل لأسطولها من الحافلات، إنما تعبر عن التزامها بشروط دفتر التحملات، ورغبتها في تقديم خدمة جيدة للساكنة المحلية وسد النقص في الأحياء التي تعاني خصاصا في بعض الخطوط، خاصة بعد التخلص من مجموعة من الحافلات التي لم تعد صالحة للاستعمال.

وبالعودة إلى سيارات الأجرة بمكناس، فنسبة تجديدها تظل غير كافية بتاتا، بسبب جشع مالكيها أو وجود مشاكل بين مالكي "الكريمات" ومستغليها،حيث تتواجد بعاصمة المولى إسماعيل مئات سيارات الأجرة من الصنفين متهالكة وعبارة عن خردة تجد الساكنة نفسها مرغمة على ركوبها، خاصة وسط المدينة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-03-28 12:37:52

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك