آخر الأحداث والمستجدات 

مستشار بجماعة مكناس أمام أنظار النيابة العامة بتهمة قطع الطريق

مستشار بجماعة مكناس أمام أنظار النيابة العامة بتهمة قطع الطريق

مثل يوم أمس الأحد، مستشار بمجلس الجماعة الحضرية لمكناس، رفقة أربعة أشخاص آخرين، أمام أنظار النيابة العامة باستئنافية مكناس، بعدما أوقفتهم مصالح الشرطة القضائية التابعة للدائرة الثالثة لولاية أمن مكناس، مساء الجمعة الماضي، إثر إقدامهم على قطع أحد الممرات المؤدية إلى موقف للسيارات، يتم فيه ركن العربات الوافدة على مكان انعقاد المعرض الدولي للفلاحة بمنطقة صهريج السواني بالعاصمة الإسماعيلية.

وكان المتهمون أقدموا على وضع قطع من الحجارة وسط الممر، مع ركن المستشار المذكور (خ.م)، المنتمي إلى فريق التجمع الوطن للأحرار، لسيارته به، ما أربك حركة السير والجولان بالمكان، قبل أن تتدخل عناصر الأمن التي أوقفت الأشخاص الخمسة بتعليمات من النيابة العامة باستئنافية مكناس.

إلى ذلك، تم إخضاع المتهمين الخمسة لتدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضهم على أنظار النيابة العامة باستئنافية مكناس، من أجل صك فصول المتابعة في حقهم، وللنظر فيما إذا كانت ستتم متابعتهم في حالة اعتقال احتياطي أم في حالة سراح مؤقت.

وعلم أن موقف السيارات المذكور كان موضوع شكاية تقدم بها جواد الشامي، المندوب السامي للملتقى الدولي للفلاحة بمكناس، ضد المستشار المذكور، يتهمه من خلالها بتحويل الموقف، بمناسبة انعقاد الملتقى، إلى فضاء مؤدى عنه بدون موجب حق؛ فيما قال مقرب من المستشار، لهسبريس، إن تلك الأرض المتنازع عليها تابعة للخواص، ويتوفر العضو في الجماعة الحضرية لمكناس على وكالة من مالكها لاستغلالها كموقف للسيارات.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2017-04-24 13:13:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك