آخر الأحداث والمستجدات 

ثعابين تزرع الرعب لدى بعض سكان حي الأمل بمكناس

ثعابين تزرع الرعب لدى بعض سكان حي الأمل بمكناس

قام سكان حي الأمل بالزنقة 1 بمكناس بقتل مجموعة من الثعابين يوم الجمعة الماضي، مما خلف ردود فعل قوية من طرف الساكنة التي طالبت بتدخل السلطة المحلية من أجل حمايتهم من هذه الثعابين التي تظهر باستمرار كلما ارتفعت درجة الحرارة  وتهدد أبناؤهم بشكل كبير.

وكما أشارت مصادرنا بعين المكان فإن السبب الرئيسي  الذي أدى إلى ظهور هذه الثعابين هو إحدى معامل النجارة التي أغلقت أبوابها لما يزيد عن عقدين من الزمن مما أدى إلى انتشار الأكياس البلاستيكية والنفايات وتراكمها، حيث أصبح عبارة عن مكان للتفريغ وصنعت الأكياس البلاستيكية مختلفة الألوان والأحجام المتراكمة بكل زاوية من زوايا هذا المعمل ديكورا أفقد حي الأمل جماله ومظهره و أصبح القاطنون بهذه الحي يفضلون البقاء بمنازلهم بدل الخروج والاستمتاع بنسمات الهواء التي فقدوها بسبب الروائح الكريهة، إضافة إلى انتشار فظيع للحشرات الضارة كالناموس ...

وأوضح ذات المصدر أن السكان المتضررين يقومون بقتل هذه الثعابين بشكل يومي، هذا و قام السكان بتقديم شكاية لحارس المعمل لإيصال للمسؤولين عن المعمل لكن هذا الأخير واجهم بضرورة شراء أدوية.

هذا ويعتزم السكان المتضررين رفع شكاية للمسؤولين لرفع الضرر الذي يلحقه هذا المعمل الذي أضحى وصمة عار على هذا الحي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-04-25 13:38:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك