آخر الأحداث والمستجدات 

شخص يضرم النار في جسده بسبع عيون ضواحي مكناس

شخص يضرم النار في جسده بسبع عيون ضواحي مكناس

أقدم شخص، مساء يوم أمسٍ الأحد، على إضرام النار في نفسه بحي السعادة بمدينة سبع عيون، أصيب على إثر ذلك إصابات بليغة تطلبت نقله إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس.

وأفاد شهود عيان أن الضحية، المزداد سنة 1973 والمتزوج وله أبناء، أقدم على إحراق نفسه باستعمال مادة البنزين، سريعة الاشتعال، وذلك داخل منزل أسرته قبل أن يخرج إلى الشارع، والنار تنهش جسده، ليسقط مغمى عليه.

وذكر نفس المصدر أن السكان والتجار المجاورين لمنزل الضحية تفاجؤوا به وهو يخرج مستغيثا من منزله وألسنة النيران تغطي جسده، مضيفا أن بعض المواطنين تدخلوا لإخماد النار من على جسد الضحية بعد أن كانت قد عرضته لحروق خطيرة.

و من المرجح أن يكون الضحية، المنحدر من مدينة الحسيمة والذي يشتغل مياوما، قد أقدم على فعلته جراء مشاكل ناجمة عن خلافات أسرية. وتحقق مصالح الضابطة القضائية للدرك الملكي بسبع عيون في ملابسات وقوع هذا الحادث، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2017-05-01 12:39:51

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك