آخر الأحداث والمستجدات 

مهرجان الزراعات الزيتية يختتم فعالياته بعين عرمة ضواحي مكناس (صور)

مهرجان الزراعات الزيتية يختتم فعالياته بعين عرمة ضواحي مكناس (صور)

اختتمت أمس الأحد 14 ماي 2017 ،فعاليات مهرجان الزراعات الزيتية في نسخته الثانية بجماعة عين عرمة ضواحي مكناس، الذي نظمته جمعية المنتجين بسلسلة الزراعات الزيتية لجهة فاس- مكناس بمناسبة ذكرى ميلاد صاحب السمو الأمير مولاي الحسن وذلك بساحة الجماعة القروية لعين عرمة،حيث استمرت فعالياته على مدى ثلاث أيام  12 و13 و14 ماي الجاري .

و شهد حفل اختتام المهرجان حضور مختلف أجهزة السلطة المحلية وقائد المنطقة و رئيس جماعة عين عرمة ، ومستشاري ومستشارات المجلس الجماعي ، بالإضافة لبعض الفعاليات الجمعوية والسياسية بالمنطقة وممثلي السلطات الأمنية كما عرف الحفل حضورا مكثفا للمجتمع المدني الذي استحسن هذه المبادرة .

فيما تميز المهرجان بعرض مجموعة من المنتجات الزيتية وكذا مجموعة من الآليات الفلاحية الحديثة كما كان لزواره موعد مع فقرات من "التبوريدة" قدمتها العديد من الفرق المشاركة، حيث لقيت إعجابا كبيرا من طرف كل الحاضرين بحيث تميزت بالجمالية في الأداء والدقة في الطلقة الموحدة للفرسان بفضل حسن تسيير المقدمين، ليختتم هذا المهرجان بحفل فني عرف مشاركة مجموعة من فرق أحيدوس وانشادن.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عين عرمة / خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-05-15 14:50:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك