آخر الأحداث والمستجدات 

زيارة شرفية لعامل عمالة مكناس لدورة تكوينية من تنظيم الاتحاد الوطني للصحافة و الإعلام بالمغرب (صور)

زيارة شرفية لعامل عمالة مكناس لدورة تكوينية من تنظيم الاتحاد الوطني للصحافة و الإعلام بالمغرب (صور)

حظي الاتحاد الوطني للصحافة و الإعلام بالمغرب فرع مدينة مكناس بزيارة شرفية من عامل عمالة مكناس خلال دورة تكوينية نظمها الإتحاد نهاية الأسبوع الماضي بقاعة الإجتماعات التابعة لغرفة الصناعة والتجارة والخدمات.

وقام عامل عمالة مكناس رفقة الوفد المرافق له بزيارة الدورة التكوينية التي نظمها فرع الاتحاد الوطني للصحافة و الإعلام بالمغرب بمكناس،تشجيعا منه لمثل هذه المبادرات التي تساهم في التكوين المستمر في مجال الصحافة والإعلام.

هذا وأشرف على تأطير الدورة التكوينية في مهارات التحرير في مختلف الأجناس الصحفية، الإعلامي المصري الدكتور أحمد البهنسي، صحفي بوكالة أنباء الشرق الأوسط و خبير في التأطير الصحفي معتمد من طرف جامعة كامبريدج الانجليزية،حيث استفاد من الدورة عشرات الإعلاميين المحليين بمدينة مكناس من مراسلات و مراسلي عدد من المنابر الإعلامية الورقية و الإلكترونية و السمعية، الوطنية منها و المحلية .

جدير بالذكر أن فرع الاتحاد الوطني للصحافة و الإعلام بالمغرب بمكناس،حديث التأسيس،يرأسه الزميل حميد بن التهامي،مراسل جريدة الصباح بمكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-05-17 14:38:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك