آخر الأحداث والمستجدات 

هذه حقيقة توقيف نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمكناس

هذه حقيقة توقيف نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمكناس

فندت العديد من الهيئات القضائية بمكناس خبرا نشرته بعض المنابر الإعلامية مفاده توقيف نائب لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمكناس بسبب خروقات ارتكبها.

وفي بيان له توصل موقع مكناس بريس بنسخة منه، أكد المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بمكناس،"شجبه وتنديده بالاخبار الزائفة والكاذبة والبهتان الذي تناقلته مجموعة من المواقع الإلكترونية والورقية حول الواقعة المذكورة" ، موضحا بأن جميع القضاة ونواب وكيل الملك العاملين بالمحكمة الابتدائية بمكناس يؤدون مهامهم بصفة عادية، ولا توجد أية حالة توقيف تأديبي لأي كان بالمحكمة المذكورة.

وجدد المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بمكناس الذي يرأسه القاضي امحمد الكرمة، من خلال ذات البيان،رفضه  توجيه أية تهم أو بهتان ضد اَي من القضاة دون سند وحجة، ويدعو جميع المنابر الإعلامية مستقبلا إلى تجويد أدائها المهني عبر ربط الاتصال بالمسؤولين القضائيين للمحكمة أو بالجمعيات المهنية للقضاة قصد تحري صحة الأخبار المتعلقة بالجانب المهني للقضاة قبل نشرها للعموم. "على ان جميع الأخبار الزائفة والمغرضة التي تهدف إلى النيل من كرامة اَي شخص من خلال نشرها عبر المواقع الإعلامية تقع تحت طائلة المتابعة القضائية." يضيف نفس البيان.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-07-01 23:05:27

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك