آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية الرائد الوطنية للتربية و التخييم فرع مكناس تنظم مخيمها الصيفي تحت شعار: المخيم فضاء للتربية و الإبداع

جمعية الرائد الوطنية للتربية و التخييم فرع مكناس تنظم مخيمها الصيفي تحت شعار: المخيم فضاء للتربية و الإبداع

تنظم جمعية الرائد الوطنية للتربية و التخييم فرع مكناس الإسماعيلية، مخيمها الصيفي، تحت شعار: المخيم فضاء للتربية و الإبداع، و ذلك من 13 إلى 24 يوليوز 2017 بالمخيم الشاطئي بمدينة العرائش.

و قد أكد وزير الشباب والرياضة، أنه تمت تعبئة كافة الموارد المادية والبشرية اللازمة ، من أجل ضمان نجاح البرنامج الوطني للتخييم "عطلة للجميع" برسم صيف 2017م.

من جهته، عبر رئيس الجامعة الوطنية للتخييم عن التزام الجامعة العمل على تحقيق كل أهداف دورة التخييم لهذه السنة بالتعاون مع باقي الشركاء والمتدخلين.

ومن أجل إنجاح هذه التظاهرة التربوية والترفيهية والرياضية التي سيستفيد منها 250 ألف طفل وطفلة عبر التراب الوطني، خصصت الوزارة ميزانية مهمة لإعادة تأهيل البنيات التحتية ، وذلك من خلال إحداث فضاءات جديدة وصيانة الفضاءات الحالية ودعمها بالتجهيزات الضرورية .

وبلغ عدد الجمعيات الراغبة في الاستفادة من البرنامج الوطني "عطلة للجميع" خلال صيف هذه السنة 354 جمعية منها 52 وطنية و 302 محلية ، استجابت كلها للشروط التي حددتها وزارة الشباب والرياضة والجامعة الوطنية للتخييم، حرصا منها على ضمان حسن سير العملية التخييمية لهذه السنة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-07-13 15:03:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك