آخر الأحداث والمستجدات 

مستشار جماعي بمكناس يفضح الوضعية الكارثية للمسبح البلدي

مستشار جماعي بمكناس يفضح الوضعية الكارثية للمسبح البلدي

يعيش المسبح البلدي لمكناس وضعية كارثية بكل المقاييس، الأمر الذي دفع بمستشاري جماعي بمجلس بلدية مكناس إلى نشر صور يفضح فيها هذا المرفق العمومي الذي يعرف إقبالا كبيرا من لدن الساكنة.

وأوضح هشام القايد المستشار بمجلس جماعة مكناس في تصريح لمكناس بريس،بأن "الوضعية الكارثية للمسبح البلدي  بمكناس لا ينبغي السكوت عنها، على اعتبار أن هذا المرفق الحيوي من أقدم المرافق الترفيهية بمكناس،كما يمكن اعتباره أيضا من تراث المدينة، حيث تم تشييده إبان حقبة الاستعمار الفرنسي،وهو بمثابة المتنفس الوحيد لسكان العاصمة الاسماعيلية خلال فصل الصيف،كما انه يعتبر من اجمل المسابح بالمغرب من حيث هندسته وفضائه الطبيعي".

وأضاف القايد أن المجلس السابق رخص باجتثاث قطعة من هذه المعلمة، بغرض إقامة قاعة للجمباز،وهو الأمر الذي تسبب في تشويه هذا المرفق العمومي، حيث دعا رئيس المجلس عبد الله بووانو بالتدخل الفوري لإعادة الاعتبار لهذا المرفق.

ويشهد المسبح البلدي لمكناس أو كما تسميه الساكنة "مينيسيبال" خلال فصل الصيف،توافدا كبيرا يقدر بالآلاف من مختلف الشرائح العمرية، حيث يعتبر المتنفس الوحيد للساكنة في غياب أي مبادرة للنهوض به.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-07-24 14:16:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك