آخر الأحداث والمستجدات 

أحسن طاكسي كبير فمكناس : لكليما والويفي فابور (صور)

أحسن طاكسي كبير فمكناس : لكليما والويفي فابور (صور)

خلق سائق طاكسي من الحجم الكبير الحدث بمكناس بعد حرصه على راحة الركاب من خلال توفيره لشبكة الإنترنت المجاني بخدمة الويفي ، وكذا حرصه على تشغيل مكيف السيارة خلال أوقات الحر.

سائق سيارة الأجرة عبر في تصريحه لمكناس بريس، عن حرصه الشديد لراحة ركاب سيارته، فهم على حد تعبيره مصدر قوته اليومي،" لذلك أشعر اتجاههم بالمسؤولية لتوفير ما باستطاعتي لراحتهم أثناء الرحلة التي تقوم بها السيارة، وذلك من خلال تشغيل خدمة الويفي والمكيف، هذا بالإضافة إلى الحرص على نظافة السيارة بشكل يومي" يضيف السائق المهني.

من جهة أخرى عبر العديد من زبناء سائق سيارة الأجرة هذه عن فرحتهم بالركوب معه، وأنهم محظوظون بذلك، لكون سواء السائق الذي يتميز بخفة دمه واستقباله الركاب بوجه بسوش، أو سيارته المجهزة أمر نادر للغاية.

هذا ورغم تمديد الحكومة لاجال تجديد سيارات الأجرة، لازالت هناك العديد من هذه الأخيرة بنوعيها الصغيرة والكبيرة في حالة جد مهترئة تجوب شوارع مدينة مكناس، وذلك إما بسبب وجود مشاكل بين أصحاب المأذونيات ومكتريها، أو بسبب جشع بعض مالكي المأذونيات الذين لا يعيرون تجديد سياراتهم والحرص على نظافتها لاستقبال الركاب اي اهتمام.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-08-03 01:47:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك