آخر الأحداث والمستجدات 

سكان متذمرون يراسلون عامل مكناس لوضع حد لمقاهي ال"شيشة"

سكان متذمرون يراسلون عامل مكناس لوضع حد لمقاهي ال

وجه العشرات من ساكنة المدينة الجديدة حمرية شكاية مستعجلة لعامل عمالة مكناس، من أجل وضع حد لنشاط لمقاهي ال"شيشة" التي حولت مكان إقامتهم إلى جحيم لا يطاق.

السكان المتذمرون من نشاط هذه المقاهي المتواجدة بكثرة على مستوى الزقاق المجاور لشارع محمد الخامس وسط المدينة، عبروا في شكاية وجههوها مباشرة لعامل مكناس، يشعرونه فيها ب"حالة الهلع وعدم الاطمئنان وفقدان الساكنة ليلا والي غاية بزوغ الفجر جراء الحالة الهستيرية والفوضى الناتجة عن مقهى مخصصة لاستهلاك الشيشة، التي تعج بمختلف أنواع المجرمين الذين يستهلكون المخدرات، وما يرافق ذلك من ضجيج وكلام ساقط يكسر سكون الليل".

وطالبت الساكنة من خلال نفس الشكاية التي ارفقوها بعريضة احتجاجية موقعة من طرفهم،عامل عمالة مكناس باتخاذ الإجراءات اللازمة لإغلاق هذه المقاهي.

هذا وتنتشر بتراب مدينة مكناس بمختلف أحيائها مقاهي للشيشة بفضاءات مغلقة تكثر فيها الأنشطة المشبوهة، حيث أصبحت تتكاثر هذه المقاهي يوما بعد يوم، نظرا لتوقف الحملات ضدها، والتي توقفت مع رحيل الوالي والعامل السابق محمد القادري.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-08-06 01:59:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك