آخر الأحداث والمستجدات 

إختناق شابة يؤجج غضب المواطنين داخل مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس

إختناق شابة يؤجج غضب المواطنين داخل مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس

بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أشهر قليلة، صورا لقاعة إجراء العمليات الجراحية، في المستشفى الإقليمي بمدينة مكناس، أظهرت وضعية إهمال تام لشروط النظافة، خاصة في قاعة يفترض أن تتوفر فيها شروط النظافة، هز شريط “فيديو”، تم تداوله على نطاق واسع، الرأي العام المحلي بالعاصمة الإسماعيلية، حيث يظهر حالة احتقان داخل جناح المستعجلات، أشعلها “غياب الأطقم الطبية المعالجة”، حسب ما تضمنه مقطع الشريط، الذي يجهل تاريخ تصويره.

مصادر “أخبار اليوم"، كشفت أن الاحتجاجات التي أشعلها مواطنون داخل جناح المستعجلات، بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس في مكناس، سببها تعرض شابة لاختناق حاد في الجهاز التنفسي، تطلب نقلها على وجه السرعة إلى المستعجلات، لتلقي الإسعافات الضرورية، لكن المفاجأة، تضيف المصادر، تمثلت في غياب الطبيب عن جناح المستعجلات، مما دفع بالمواطنين إلى الاحتجاج.

وحول هوية الأطراف التي ظهرت في شريط “فيديو”، أفاد المصدر أن أحدهم يقطن بحي “البساتين”، فيما ينتمي آخرون لأحياء سكنية متفرقة في المدينة، مردفا أن الاحتجاج كان سلميا، والشريط يؤكد صحة ذلك.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-08-24 17:51:58

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك