آخر الأحداث والمستجدات 

جماعة مكناس تصدر قرارات صارمة و فورية بإغلاق مقاهي الشيشة

جماعة مكناس تصدر قرارات صارمة و فورية بإغلاق مقاهي الشيشة

بدأ رئيس جماعة مكناس بإصدار قرارات إغلاق مقاهي الشيشة بمكناس، في إطار حملة منسقة مع السلطات المحلية لمحاصرة انتشار هذه الظاهرة بتراب جماعة مكناس .

فتبعا لمراسلة رئيس الجماعة لعامل عمالة مكناس بتاريخ 17 ماي 2017، والمتعلقة بتفعيل عمل اللجنة الإقليمية لمحاربة الشيشا بتراب الجماعة، وتبعا لشكايات المواطنين وجمعيات المجتمع المدني المنددة بانتشار ظاهرة المقاهي بمكناس، وبناء على القرار العاملي عدد 1123 الصادر بتاريخ 17 يوليوز 2009 المتعلق بعدم تقديم الشيشا وما يقترن بها بالمحلات العمومية المفتوحة للعموم، وبناء على القانون المنظم للجماعات المحلية وما يخوله من اختصاص لرئيس المجلس الجماعي في مجال تنظيم ومراقبة أنشطة المحلات التجارية والمستقبلة للعموم والتي من شأن مزاولتها المس بالصحة والسكينة العمومية.

وبتنسيق مع مصالح عمالة مكناس، أصدر رئيس جماعة مكناس بتاريخ 30 غشت 2017  قرارات أولى بإغلاق مقاهي للشيشة متواجدة باحياء مختلفة بجماعة مكناس، بلغت 6 قرارات، منها قرار بالإغلاق النهائي مع سحب الرخصة لمقهى واحد. على أن تستبعها قرارات موالية، تهم باقي المقاهي المنتشرة بتراب الجماعة والتي تقارب 100 مقهى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-09-19 12:58:24

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك