آخر الأحداث والمستجدات 

تنصيب المدير الجديد للمركز الجهوي للأنكولوجيا بمكناس

تنصيب المدير الجديد للمركز الجهوي للأنكولوجيا بمكناس

في إطار حركة التنقيلات و التعيينات الجديدةالتي تشهدها مختلف مستشفيات مدينة مكناس ، شهدت قاعة الاجتماعات بالمركز الجهوي للأنكولوجيا بمكناس حفل تنصيب المدير الجديد للمركز الدكتور مصطفى ديدوح ، الحفل الذي ترأسه المندوب الإقليمي لوزراة الصحة بعمالة مكناس الدكتور الحسن أوقحو عرف حضور مدراء المستشفيات و رؤساء المصالح بالمندوبية الإقليمية .

و في معرض تقديدمه للمدير الجديد أشاد المندوب الإقليمي بالعمل الجاد الذي قام به المدير السابق الدكتور عبد الخالق حسن ، معرجا على المسار الإداري للأخير و الذي شغل منصب رئيس مصلحة الصحة العامة بالمديرية الجهوية للصحة بجهة مكناس تافيلالت سابقا ، قبل أن يتم تعيينه مديرا للمركز الجهوي للأنكولوجيا حيث قاد مرحلة انتقالية حساسة من حياة هذا المركز بحكمة و رصانة منقطعة النظير يقول الدكتور أوقحو منوها بالدور الأساسي و المحوري الذي تقوم به مؤسسة للاسلمى لمحاربة داء السرطان في تسهيل ولوج مرضى السرطان للعلاج  .

كما أشاد المتحدث بالسمعة الطيبة للمدير الجديد ، خريج المدرسة الوطنية للإدارة الصحية ،و الذي شغل منصب رئيس مصلحة الصيدلة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس و عايش مختلف الأوراش التي عرفتها هاته المؤسسة و ابرزها مشروع الإصلاح الاستشفائي ، و كان ضمن الفريق الذي ساهم في إعطاء إشعاع كبير لهاته المؤسسة عبر التتويج لمرات عديدة بالجائزة الوطنية للجودة .

و قد أجمع المتدخلون على الخصال الحميدة التي يتمتع بها كل من الدكتور م. ديدوح و الدكتور ح. عبد الخالق حيث عبر عدد من الاطر العاملة بالمركز من مختلف الفئات عن الاستعداد للتعاون مع المدير الجديد كما في السابق خدمة لمرضى السرطان المتوافدين من مختلف مناطق الجهة و دعوا إلى ضرورة الحفاظ على الطابع الجهوي للمركز .

هذا و قد قام المندوب الإقليمي و الوفد المرافق له بالقيام بزيارة استطلاعية لمختلف المصالح حيث وقفوا على جودة الفضاء و رحابته و الكفاءة العالية التي يتمتع بها العاملون به ، حيث قدمت له شروحات حول انطلاق خدمة "العلاجات البديلة" للمرضى و التي تقدم خدمات للمرضى في بيوتهم بالنسبة للحالات المستعصية تسهيلا للولوج إلى الخدمة الصحية .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : بلاغ صحفي
التاريخ : 2017-09-25 16:50:22

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك