آخر الأحداث والمستجدات 

هذه هي الالتفاتة التي قامت بها مندوبية السجون اتجاه أسرة شهيد سجن تولال 2

هذه هي الالتفاتة التي قامت بها  مندوبية السجون اتجاه أسرة شهيد سجن تولال 2

أصدرت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، بيانًا رسميا توضح فيه ملابسات مقتل الموظف الذي وافته المنية على يد أحد السجناء بالسجن المحلي تولال 2 في مكناس، وجاء في بيان المندوبية، أنه وبمجرد وفاة الموظف، "قامت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بتسوية وضعيته الإدارية، حيث تمت ترقيته إلى درجة أعلى، وتسريع استفادة أرملته من المعاش ومستحقات التأمين.

كما قامت جمعية التكافل الاجتماعي بالمندوبية العامة بالتكفل بكافة مصاريف الجنازة الخاصة بشهيد الواجب، كما قررت تخصيص دعم شهري دائم لأرملة الموظف الراحل إضافة إلى المعاش، وجاء كذلك في البيان أن "المندوب العام ترأس وفدا من الإدارة المركزية لحضور جنازة الفقيد وتقديم عبارات الدعم والمواساة لعائلته بمسقط رأسه في إقليم الرشيدية".

ويُذكر أنه سبق لمندوبية السجون أن أوردت في بيان لها، أن الموظف بسجن تولال 2 بمكناس تعرض لاعتداء شنيع من طرف سجين، وافته المنية الساعة الثالثة والنصف في مستشفى محمد الخامس في مكناس، وذلك خلال إخضاعه لعملية الإنعاش. وكانت إدارة السجن المحلي تولال 2 بمكناس قد ذكرت أن السجين (إ.ح)، الملقب بـ"أنزا"، المصنف ضمن الصنف "أ" خطير جدا، قد اعتدى صباح الاثنين الماضي على رئيس الحي ومجموعة من الموظفين أثناء محاولة إخراجه للفسحة؛ وذلك وفق خطة محكمة ومعدة مسبقا لاتخاذ أحد الموظفين كرهينة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-10-03 18:52:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك