آخر الأحداث والمستجدات 

مندوبية إدارة السجون تحيي أربعينية وفاة موظف سجن تولال 2 وتتفقد اسرته الصغيرة بالرشيدية

مندوبية إدارة السجون تحيي أربعينية وفاة موظف سجن تولال 2 وتتفقد اسرته الصغيرة بالرشيدية

في مبادرة اجتماعية وإنسانية،أشرف السيد محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، ليلة الجمعة 10 نونبر 2017 على إحياء الذكرى الأربعينية لوفاة شهيد الواجب عبد الكبير اعمرني الذي قتل أثناء أداء عمله بالسجن المحلي تولال 2 بمكناس.

و حسب بلاغ  المندوبية العامة  لإدارة السجون وإعادة الإدماج ، فقد شهد إحياء هذه الذكرى المنظمة بمسقط رأس الشهيد ضواحي مدينة الرشيدية والتي حضرها كل من والي جهة درعة تافيلالت وعامل عمالة إقليم الرشيدية و رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت  والمدير الجهوي لإدارة السجون بفاس مكناس ومؤسولين أمنيين وعسكريين وأفراد أسرة الفقيد وأقاربه ودويه،فضلا عن حشد كبير من زملاء الراحل من  موظفين، "شهد"تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، والدعاء للفقيد  بالمغفرة والثواب  نظيرما قدمه للوطن من تضحيات جسام، ولأهله بحسن الصبر وجميل السلوان، قبل أن يقوم الوفد الرسمي  بتفقد بيت أسرة الشهيد  الصغيرة ويتم تسليم  مبلغ مالي تم تحصيله  إثر عملية جمع التبرعات التي أشرفت عليها جمعية التكافل الاجتماعي لموظفي المندوبية العامة عبر مجموع التراب الوطني. علما ان أدارة المندوبية  عملت على ترقية درجة الراحل الادارية .

وكان الموظف المسمى قيد حياته عبد الكبير أعمرني الذي عرف بدماثة أخلاقه  وتفانيه الكبير في أداء واجبه المهني  تعرض  يوم الاثنين 25 شتنبر 2017  لاعتداء  شنيع من طرف احد السجناء ، لقي على إثره الوفاة  بمستشفى محمد الخامس بمكناس  ،ما خلف ،أسى وحزن عميقين في صفوف أسرة  موظفي إدارة السجون بمجموع المؤسسات السجنية على الصعيد الوطني  الشيء الذي سرع تعاطفا كبيرا وتضامنا اجتماعيا مع آسرة الفقيد.  

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الصمد تاج الدين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-11-15 16:53:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك