آخر الأحداث والمستجدات 

إدانة الملقب ”بالنمس” في مكناس بست سنوات سجنا نافذا

إدانة الملقب ”بالنمس” في مكناس بست سنوات سجنا نافذا

آخذت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمكناس، أخيرا، المتهم(ب.ش) من أجل السرقات الموصوفة بالعنف والليل والتهديد بالسلاح الأبيض، وهتك عرض قاصر بالعنف، وعاقبته بست سنوات سجنا نافذا.

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر”الصباح” أن إيقاف المتهم، الملقب بـ”النمس”، جاء إثر تقاطر العديد من الشكايات على المصالح الأمنية بمكناس، تقدمت بها مجموعة من التلميذات القاصرات، عرضن فيها أنهن وقعن ضحايا عمليات سرقات موصوفة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض من قبل شخص مجهول، بعدما أدلين بأوصافه. وأكدت جل الشكايات المقدمة في مواجهته أن الجاني يقوم باعتراض سبيل التلميذات، ويسلبهن ما بحوزتهن من حلي ذهبية وهواتف محمولة وحقائب يدوية، قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المتهم اعترف بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا، مفيدا أنه نفذ العشرات من السرقات استهدفت التلميذات على وجه الخصوص، ضمنهن 16 مشتكية تعرفن عليه أمام الضابطة القضائية، في حين فضلت أخريات عدم مواجهته خوفا على أنفسهن من بطشه بعد الإفراج عنه بانقضاء العقوبة الحبسية، الشيء الذي تجلى واضحا ساعة محاكمته، بعدما تخلفت جميع المشتكيات عن حضور الجلسات رغم توصلهن بالاستدعاء، باستثناء ضحية واحدة، في شخص تلميذة تتابع دراستها بإحدى الثانويات التأهيلية بمكناس، التي أكدت شكايتها في مواجهة المتهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2017-12-12 16:38:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك