آخر الأحداث والمستجدات 

الأمن يتمكن من تفكيك عصابة للسرقة بمكناس

الأمن يتمكن من تفكيك عصابة للسرقة بمكناس

تمكنت العناصر الأمنية بمكناس، من إيقاف شاب كون وشريكه في حالة فرار عصابة للسرقة، بعد أن تورطا في الاعتداء تحت التهديد بالسلاح الأبيض على فتاة ثلاثينية وسرقة حقيبة يدها وبداخلها هاتفها المحمول وبعض أغراضها، فيما لاذ شريكه بالفرار إلى وجهة غير معلومة .

وكانت الضحية في طريق العودة إلى بيت أسرتها، وعند مرورها بخلاء قرب مقر مديرية التعليم بمكناس، فوجئت بشخصين قاما بالاعتداء عليها تحت التهديد بسكين من الحجم الكبير، وتمكن أحدهما من سلبها حقيبتها اليدوية وبداخلها هاتفها المحمول من النوع الرفيع و بعض الوثائق الشخصية، قبل إيقاف أحدهما، بعد مطاردة “هوليودية” من قبل عناصر أمنية تابعة للدائر الرابعة بحي برج مولاي عمر، بمساهمة بعض  المواطنين الذين عاينوا المشهد، إذ تمت محاصرته و حجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزته، وإرجاع الحقيبة اليدوية بكل محتوياتها إلى الضحية، وما زال البحث جاريا عن شريكه الذي يوجد في حالة فرار.

وتم إيداع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالته على العدالة من أجل المنسوب إليه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : جردة الصباح
التاريخ : 2018-01-26 12:17:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك