آخر الأحداث والمستجدات 

جهة فاس-مكناس تنظم مباراة لتوظيف أربعة تقنيين من الدرجة الثالثة

جهة فاس-مكناس تنظم مباراة لتوظيف أربعة تقنيين من الدرجة الثالثة

بمقتضى قرار لمدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة فاس – مكناس عدد 05 بتاريخ 30 يناير 2018، تفتح الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع باب الترشيح لمباراة توظيف (04) أربعة تقنيين من الدرجة الثالثة يوم الأحد 25 مارس 2018 بمدينة فاس، في التخصصات التالية: الهندسة المدنية تخصص الطرق منصبين و تدبير المقاولات والمحاسبة منصبين .

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحات والمرشحين من جنسية مغربية، الحاصلين على دبلوم التقني المتخصص المسلم من طرف المعاهد المتخصصة في تكوين تقنيي الأشغال العمومية، ومعاهد التكوين المهني المختصة التابعة لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، المسلمة من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم: 2.86.325 الصادر في 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني كما وقع تغييره وتتميمه أو على إحدى الشهادات المعادلة المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، البالغين من العمر 20 سنة على الأقل و30 سنة على الأكثر عند فاتح يناير من السنة الجارية، والمتوفرين على تجربة مهنية في التخصصات المطلوبة لا تقل عن سنتين.

تخصص نسبة 25% من المناصب المتبارى في شأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، كما تخصص نسبة 7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين الحاملين لبطاقة "شخص معاق" وفي حالة عدم نجاح مرشح من هذه الفئة، تخصص المناصب المرصودة لها إلى المرشحين الآخرين.

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

- طلب خطي للمرشحة أو المرشح والذي يحمل المعلومات التالية: الاسم الشخصي والعائلي، العنوان البريدي، العنوان الإلكتروني، رقم الهاتف الشخصي، والإمضاء؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة التقني المتخصص في الشعب المطلوبة؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

- - نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشواهد التي تثبت التجربة المهنية المطلوبة؛

- شهادة التسجيل في لوائح المعاقين (بالنسبة للأشخاص المعاقين)؛

- نسخة مشهود بمطابقتها للأصل، تثبت صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم (بالنسبة للأشخاص المتوفرين على صفة صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم).

إن الإعلان عن الترشيحات المقبولة عبر نشرها على سبورة الإعلانات بمقر الوكالة الكائن ب 1، ملتقى شارع الأمم المتحدة وزنقة فرحت حشاد، المدينة الجديدة - مكناس (أمام المعهد الفرنسي بمكناس)، وعلى بوابة التشغيل العمومي www.emlpoi-public.ma، تعتبر بمثابة استدعاء للمرشحات والمرشحين المعنيين لاجتياز الاختبارات الكتابية والشفوية. لن تؤخذ بعين الإعتبار ويحفظ بدون جواب كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل المذكور او تنقصه وثيقة من الوثائق أو غير مستوفي للشروط المطلوبة.

ترسل ملفات الترشيح بواسطة البريد أو توضع مقابل وصل الاستلام بمقر الوكالة الكائنة ب 1، ملتقى شارع الأمم المتحدة وزنقة فرحت حشاد، المدينة الجديدة - مكناس، وذلك قبل يوم الثلاثاء 23 فبراير 2018 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال (وهو آخر أجل لقبول الترشيحات)، إلى: مباراة توظيف التقنيين من الدرجة الثالثة (مع تحديد التخصص) - الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة فاس-مكناس،

* يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة لمكفولي الأمة وقدماء المحاربين وقدماء العسكريين عن طريق مؤسسة الحسن الثاتي للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.

* يتعين أن توجه ملفات المشاركة في هذه المباراة بالنسبة للمقاومين عن طريق المندوبية السامية للمقاومين وقدماء أعضاء جيش التحرير.

* يجب على المترشحين المنتمين لإحدى الإدارات العمومية تقديم طلباتهم عن طريق إدارتهم الأصلية مشفوعة بالموافقة وببيان عن معلوماتهم الشخصية.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-02-09 13:01:55

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك