آخر الأحداث والمستجدات 

وكالة "والوني" تشارك في الدورة 13 للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس

وكالة

أعلنت وكالة والوني لتشجيع الصادرات والاستثمارات الخارجية عن مشاركتها في الدورة ال13 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب، الذي سينظم بمكناس من 24 إلى 28 أبريل المقبل.

 وتندرج مشاركة وكالة والوني لتشجيع الصادرات والاستثمارات الخارجية في هذا المعرض الدولي في إطار أنشطتها المبرمجة بمناسبة تنظيمها ل" السوق المستهدفة 2018 : التركيز على المغرب " والذي يحتفي بالمغرب على مدى هذه السنة من خلال سلسلة من المبادرات موجهة لاكتشاف فرص الأعمال بالمملكة.

وأكدت وكالة والوني لتشجيع الصادرات والاستثمارات الخارجية على أهمية المشاركة في المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب، والذي أقيم في دورة 2017 على مساحة بلغت 86 ألف و807 متر مربع، عرض خلالها 1350 عارض ينحدرون من 66 بلدا منتوجاتهم واستقبل 810 ألف زائر و460 صحفيا معتمدا.

كما أبرزت الإنجازات التي حققها القطاع الفلاحي المغربي الذي يساهم ب 14 في المائة من الناتج الداخلي الخام، والذي يظل أول قطاع على مستوى خلق مناصب للشغل، مذكرة بالجهود التي قامت بها السلطات العمومية للنهوض وتنمية القطاع من خلال على الخصوص " مخطط المغرب الأخضر " الذي يروم الارتقاء بالقطاع الزراعي وجعله ضمن الأولويات الوطنية بالنسبة للعشر سنوات المقبلة، وجعله قطاعا قادرا على الدفع بالاقتصاد الوطني.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2018-02-13 14:06:44

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Sabah
في 13/02/2018 على 14h59
Bienenue à la 13eme session SIAM inchaAllah , il faut penser grandement à ameliorer les espaces de parking et les accés grand public, pour ce rendez vous interational en hommage aux activités agricoles ,

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك