آخر الأحداث والمستجدات 

إحالة ملف الإعتداء على أستاذ بمكناس على النيابة العامة

إحالة ملف الإعتداء على أستاذ بمكناس على النيابة العامة

في تطورات جديدة لواقعة الاعتداء على أستاذ، يعمل بثانوية ” المهاية” نواحي مكناس، كشفت مصادر ” أخبار اليوم ″ أن الملف سيحال على النيابة العامة، اليوم الأربعاء 7 مارس الجاري، حيث ينتظر أن يمثل الأطراف أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية.

وأضافت المصادر أن الأستاذ، الذي يعمل مدرسا لمادة التربية البدنية، تعرض لاعتداء من طرف تلميذ، وضع على إثره شكاية لدى مصالح الدرك بمركز المهاية، في حين حصل التلميذ بدوره على شهادة طبية، ما يعني انتظار القضاء، للحسم في الملف، تقول المصادر.

وكانت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية في مكناس أصدرت الاثنين الماضي، بلاغا صحافيا، على إثر تعرض أستاذ للتعنيف من طرف أحد تلاميذ ثانوية محمد بن مبارك التأهيلية، التابعة لمركز المهاية، أكدت فيه أن لجنة إقليمية تم إيفادها إلى المؤسسة التعليمية، للوقوف على حيثيات الواقعة، والاطمئنان على الحالة الصحية للأستاذ المعتدى عليه.

ونبهت المديرية الإقليمية، في بلاغها، إلر رفضها القاطع لمل الممارسات، التي تسيء إلى كرامة نساء ورجال التعليم، وأنها تدين مثل هذه السلوكات، معلنة عزمها مؤازرة الأستاذ وفق القوانين الجاري بها العمل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-03-07 13:58:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك