آخر الأحداث والمستجدات 

إدانة مغتصب فتياتٍ بمكناس بعشر سنوات سجنا

إدانة مغتصب فتياتٍ بمكناس بعشر سنوات سجنا

أدانت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمكناس، الثلاثاء الماضي، المتهم (ك.ك) بعشر سنوات سجنا، بعد مؤاخذته في الملف رقم 17/45 من أجل الاختطاف والاحتجاز وهتك عرض أنثى عنفا، وحيازة صور خليعة والتهديد بنشرها، في حين برأته من جنحة عرض صور خليعة.

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر”الصباح” أن القضية تفجرت بتاريخ 18 يوليوز الماضي، عندما تقدمت المسماة (س.ج) بشكاية إلى المصالح الأمنية بمكناس، تعرض فيها أنها وقعت ضحية اعتداء جنسي بالعنف، مصرحة أن شخصا مجهولا اعترض سبيلها قرب منزل والديها بحي التقدم الهامشي (البرج المشقوق سابقا)، وأشهر في وجهها سلاحا أبيض عبارة عن سكين من الحجم الكبير، وتحت طائلة التهديد بواسطتها أجبرها على مرافقته إلى الفضاء الخلفي لكلية الحقوق ، وهناك أرغمها على نزع ملابسها وقام باغتصابها، مبرزة أنه وثق لها عبر عدسة هاتفه المحمول فيديو وهو يمارس الجنس عليها.

وأضافت أنها بعدما استعطفته وتوسلت إليه سمح لها بمغادرة المكان، مهددا إياها بنشر الفيديو عبر شبكة الإنترنت إن هي تقدمت بشكاية في الموضوع إلى المصالح الأمنية، مدلية بشهادة طبية تثبت الاعتداء الجنسي الذي كانت ضحيته، مصرة على متابعة الجاني قضائيا.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه بعد عرض صور مجموعة من الجناة عليها تعرفت الضحية على المتهم بسهولة كبيرة، مؤكدة أنه هو من اغتصبها، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الضابطة القضائية إلى إيقاف المتهم داخل مقهى بحي الزيتون حيث يشتغل نادلا، إذ حجز المحققون منه هاتفا محمولا أبيض اللون، وبعد تفحص ذاكرته تم وضع اليد على العديد من المشاهد المرئية عبارة عن فيديوهات إباحية تخص مجموعة من الضحايا، ثلاثة منها توثق عمليات اغتصاب جرى تصويرهن شبه عاريات من قبل الجاني، فضلا عن صور التقطها لفتاة شبه عارية وهي نائمة في غرفة بسطح منزل والديها. وعند الاستماع إلى المعنية بالأمر تمهيديا في محضر قانوني، أكدت أن المتهم كان يتحرش بها من خلال مطالبتها بممارسة الجنس معه، إلا أنها رفضت الاستجابة إلى طلبه، مفيدة أنها تجهل الطريقة التي تسلل بها إلى سطح منزل أسرتها ليلتقط لها صورا بواسطة هاتفه المحمول وهي شبه عارية.

وأضافت المصادر نفسها أنه عند مواجهته بمحتوى الفيديوهات الإباحية الموجودة بذاكرة هاتفه المحمول، صرح المتهم، من مواليد 1967 بمكناس، أن تلك المشاهد الخليعة توثق لنساء وفتيات جرى استدراجهن تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض واغتصابهن بأماكن مختلفة.

كما اعترف أنه التقط صورا للضحية (ك.و) عبر نافذة غرفتها بسطح منزل أسرتها، مصرحا أنه كان يرغب في اغتصابها إلا أنه وجد باب الغرفة مغلقا بإحكام، ما جعله يكتفي بالتقاط صور لها وهي مرتدية ثيابا جد شفافة لتزامن الواقعة مع فصل الصيف، معترفا كذلك بالتقاط صور أخرى لمؤخرات فتيات ونساء بالشارع العام بغرض إرضاء نزواته.

يشار إلى أنه بعد عملية تنقيط المتهم بمصلحة المحفوظات الولائية، واعتمادا على الناظم الإلكتروني، تبين أن له العديد من السوابق القضائية، تتعلق في مجملها بجرائم الاغتصاب والاحتجاز والاختطاف، أدين بموجبها بعقوبات سالبة للحرية تتراوح ما بين أربع وست سنوات سجنا نافذا.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2018-03-17 12:47:12

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك