آخر الأحداث والمستجدات 

هذه تفاصيل إيداع رئيس جماعة عين تاوجطات بالحاجب سجن تولال

هذه تفاصيل إيداع رئيس جماعة عين تاوجطات بالحاجب سجن تولال

بعد ما يقارب من شهرين من الهرب،لم يجد رئيس جماعة عين تاوجطات بإقليم الحاجب من حل لمصيبته،غير تسليم نفسه لرجال الأمن بجماعته،بسبب قضية نصب واحتيال يتابع فيها رفقة ابنه.

وحسب مصدر مطلع لموقع برلمان.كوم،فقد قام رئيس جماعة عين تاوجطات المنتسب لحزب رئيس الحكومة،بتسليم نفس يوم الخميس الماضي لعناصر مفوضية أمن تاوجطات،التي وضعته رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن تولال 2 بمكناس بأمر من النيابة العامة على خلفية التهم الموجهة إليه والمتعلقة أساسا بالنصب واستغلال النفوذ.

وحول تفاصيل القضية التي يتابع فيها رئيس الجماعة وابنه،فتعود إلى شكاية تقدمت بها شركة أوزون للنظافة،تتهم فيها رئيس الجماعة المذكور بتسخير آليات الشركة لصالح شركة ابنه،وكذا بالنصب والاحتيال ،ونظرا لخطورة الاتهامات الموجهة إليه، صدرت في حقه مذكرة توقيف إلا أنه توارى عن الأنظار،إلى غاية الاسبوع الماضي وذلك بعد مايقارب شهرين من الاختفاء،حيث رجحت مصادر للموقع أن يكون قد سلم نفسه لكي لا يتم عزله من منصبه ،نظرا لغيابه المستمر عن أشغال المجلس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-03-24 10:28:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك