آخر الأحداث والمستجدات 

طقس مستقر وسماء صافية في مكناس

طقس مستقر وسماء صافية في مكناس

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة اليوم الاثنين، أن يكون الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية بالمدن الداخلية للمملكة (فاس-مكناس-تازة-القنيطرة-العرائش-الرباط-الخميسات-ميدلت...، وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالجنوب الشرقي، وغربية بمنطقة طنجة وشمالية إلى متقلبة عموما بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 1 و4 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 3 و8 درجات بالريف وبالمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 7 و12 درجة بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى وبسوس والسهول الداخلية والسفوح الشرقية للأطلس، وما بين 12 و17 درجة بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و16 درجة بالمرتفعات، وما بين 18 و23 درجة بالواجهة المتوسطية وبالسواحل المحيطية والمنطقة الشرقية والسايس وبهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 23 و29 درجة بالواجهة بكل من داخل الغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة والرحامنة وتانسيفت وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 28 و33 درجة بسوس والجنوب الشرقي والأقاليم الصحراوية.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2018-04-16 13:17:52

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك