آخر الأحداث والمستجدات 

مؤسسة رياض المعارف الخاصة تنظم فعاليات الدورة الأولى ل"ربيع رياض المعارف"

مؤسسة رياض المعارف الخاصة تنظم فعاليات الدورة الأولى ل

احتضن فضاء مؤسسة رياض المعارف الخاصة بجماعة تولال، فعاليات الدورة الأولى من مهرجانها الثقافي والتربوي تحت عنوان "ربيع رياض المعارف" وذلك خلال الفترة الممتدة من 2 إلى 5 من شهر ماي الجاري.

وفي تصريح لمكناس بريس،أكدت إدارة المؤسسة أن فعاليات هذه الدورة من "ربيع رياض المعارف"،عرفت تنظيم مسابقات وانشطة ترفيهية لفائدة تلاميذ المؤسسة،حضرها آباء و اولياء التلاميذ،كما عرفت أيضا تقديم معارض واروقة خاصة بمشاريع الأقسام ، هذا بالإضافة إلى تنظيم محترفات ثقافية وتربوية تحت إشراف أساتذة متخصصين.

وحسب ذات المصدر فبالإضافة إلى الأنشطة الثقافية والتربوية،ستعرف الدورة الأولى من "ربيع رياض المعارف"،تنظيم ندوات علمية من تأطير خبراء ومختصين تربويين.

وستختتم فعاليات الدورة الأولى من "ربيع رياض المعارف"،بتنظيم أنشطة الأبواب المفتوحة لفائدة آباء و اولياء التلاميذ،سيتم خلالها زيارة مختلف فضاءات المؤسسة هذا بالإضافة إلى زيارة الأروقة المختصة بعرض منجزات ومشاريع التلاميذ،وحضور نهائي دوري كرة القدم وكرة السلة الذي احتضنته المؤسسة،على ان يختتم النشاط بعقد لقاءات تواصلية مع كافة مكونات المؤسسة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-05-04 14:19:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك