آخر الأحداث والمستجدات 

غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تنظم برنامجا للتكوين في حرف الصناعة التقليدية

غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تنظم برنامجا للتكوين في حرف الصناعة التقليدية

في إطار إنجاز عملية التكوين بالتدرج المهني للموسم 2017/2018، وتنفيذا لمقتضيات المادة 19 من اتفاقية الشراكة الموقعة بتاريخ 28 دجنبر 2016 من أجل انجاز برنامج للتكوين بالتدرج المهني في حرف الصناعة التقليدية الفنية و الإنتاجية للفترة الممتدة من 2016 إلى 2021.

 نظمت غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس يوما تكوينيا لفائدة المكونين المستضافين التابعين لمركز التكوين بالتدرج المهني بتـاونـات وذلك يومه الخميس17 ماي 2018 ابتداء من الساعة العـاشـرة صباحا بمقر فـرع الغـرفة بمدينـة تـاونـات، هذا اليوم التكويني أشـرف على تأطيـره مكتب الدراسات « EFFICA CONSULTANT ».

كما نظمت غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس ـ مكناس بتنسيق مع المنذوبية الجهوية للتكوين المهني بفاس وكذا المديريات الجهوية والإقليمية للصناعة التقليدية بالجهة بمقر الغرفة الاقليمية بمكناس تدريبا تكوينيا لفائدة المكونين المكلفين بتلقين الدروس النظرية التابعين لمراكز التدرج المهني بمكناس أطرها مكتب الدراسات « EFFICA CONSULTANT ». وقد افتتح هذا التدريب من طرف السيد رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس إلى جانب السيد المدير الجهوي للصناعة التقليدية بمكناس.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-05-22 02:29:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك