آخر الأحداث والمستجدات 

محامي من فاس : بوعشرين مريض جنسي وهو ضحية الحي الذي تربى فيه بمكناس !!

محامي من فاس : بوعشرين مريض جنسي وهو ضحية الحي الذي تربى فيه بمكناس !!

في تصريح غريب ومثير للاشمئزاز ، قال جواد بنجلون التويمي، أحد محاميي المشتكيات في قضية بوعشرين، أن هذا الأخير مريض مرض جنسي، وهو ضحية الحي الذي ينحدر منه بمدينة مكناس.

المحامي المذكور الذي نصب نفسه للترافع عن صحفيات يعتبرن أنفسهن ضحايا للصحفي توفيق بوعشرين، قال في ذات التصريح لموقع "الخبر بريس"، أن الحي الذي تربى فيه بوعشرين يعتبر من الأحياء الرائدة في الجريمة بمدينة مكناس، و"أعتقد أنه أخذ نصيبه من هناك" يضيف التويمي.

محامي المشتكيات الذي يزاول المهنة بهيأة فاس، أبان في ذات التصريح عن دراية واسعة بالتحليل النفسي للمتهمين، حيث عزى "جرائم" بوعشرين الى كونه مريض نفسي ، يحاول الاعتداء على أي شخص من حوله مستدلا على ذلك بما وقع لأحد زملائه داخل المحكمة.

جدير بالذكر أن توفيق بوعشرين ينحدر من مدينة مكناس، وتربى ونشأ في أحد أعرق أحيائها وهي المدينة العتيقة، التي أنجبت عدد من المفكرين والساسة المغاربة وعدد من الأطر المنتشر في دواليب الدولة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-10-12 12:31:37

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 12/10/2018 على 18h02
بالذكر أن توفيق بوعشرين ينحدر من مدينة مكناس، وتربى ونشأ في أحد أعرق أحيائها وهي المدينة العتيقة، التي أنجبت عدد من المفكرين والساسة المغاربة وعدد من الأطر المنتشر في دواليب الدولة. Ce pseudo avocat ,doit refaire non seulement son éducation mais aussi les abc de l’éthique de son métier , un connard et un vaurien , un sale corrompu qui a trahi la légitimité et l'honneur de la toge qu'il porte malheureusement de manière indigne, cet énergumène doit être sévèrement puni par l'ordre national des avocats et purement et simplement répudié de ce corps , car ce fou mélange entre les règles de la défenses basées sur les faits présentés devant la justice et la diffamation, non seulement contre le présumé coupable mais contre toute une ville , qui doit on le lui rappeler est un Patrimoine de l'Humanité , le Versailles du Maroc et le Jérusalem de tout l'occident ,

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك