آخر الأحداث والمستجدات 

هذه أحسن وجهة لمشاهدة مباراة الكلاسيكو بمكناس (صور)

هذه أحسن وجهة لمشاهدة مباراة الكلاسيكو بمكناس (صور)

عدد كبير من متابعي كرة القدم الاسبانية، يتساءلون منذ مدة عن أحسن وجهة لمشاهدة مباراة الكلاسيكو بمكناس، ولتقديم يد العون لهم نقترح في هذا المقال فضاء "الكلاسيكو" بحي الزيتون.

ويعتبر فضاء الكلاسيكو بحي الزيتون وجهة مفضلة للكثير من الأسر المكناسية والشباب المولوعين بكرة القدم، نظرا لتضمنه عدة مرافق،أبرزها ملعب كرة قدم مجهز بأحدث التجهيزات ويتوفر على إضاءة ليلية، هذا بالإضافة إلى مقهى ومطعم، بهما شاشات تلفاز عملاقة ذات جودة عالية وموجودة بشكل حصري بمركب "الكلاسيكو" المجاور لمسجد حي الزيتون.

واستعدادا لمباراة القمة الاسبانية التي ستجمع الغريمين التقليديين ، فريق برشلونة وريال مدريد يوم غد الأحد على الساعة الثالثة بعد الزوال، عمل فريق مركب الكلاسيكو على تهيئة كافة الظروف المواتية لاستقبال زبنائه الأوفياء.

وتجدر الإشارة إلى أن مركب الكلاسيكو المتواجد بين اعدادية جابر بن حيان ومسجد الزيتون، فتح أبوابه شهر ماي الماضي، يتوفر على ملعب قرب مفتوح في وجه عشاق كرة القدم على مدار اليوم، كما يوفر مطعمه أجود المأكولات من أطباق محلية وعالمية.

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-10-28 01:15:33

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك