آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية بروتروار- مكناس تعقد جمعها العام السنوي العادي

جمعية بروتروار- مكناس تعقد جمعها العام السنوي العادي

انعقد مساء يوم الخميس 06 دجنبر2018 بقاعة المؤتمرات العلمي التازي بحي حمرية- مكناس،  الجمع العام العادي لجمعية بروتروار التي تضم ستة وثمانون هيئة تشتغل في مجال المنتوجات المجالية التي تدخل في اطار القطاع الفلاحي والصيد البحري والصناعة التقليدية والخدماتية،  المستفيدون من المحلات بفضاء العرض وتسويق المنتجات التعاونية وعرض الخدمات الكائن بحي الفتح ( العويجة ) مكناس والذي تم احداثه في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية،  بحضور اعضاء المكتب المسير، الهيئات المنضوية تحت لواء الجمعية وضيوف الشرف.

الجمع عرف تلاوة التقرير الأدبي، حيث تضمن التذكير بجميع الانشطة التي قامت بها الجمعية خلال الموسم السنوي 2017/2018، متبوعا بالمناقشة والمصادقة عليه بإجماع الحاضرين.

كما قام أمين مال الجمعية بتلاوة التقرير المالي السنوي، والذي تضمن جردا للمداخيل والمصاريف وكل العمليات المالية التي قامت بها الجمعية خلال الفترة الممتدة من التأسيس الى هذا الجمع العام. وبعد المناقشة المستفيضة،  تمت المصادقة على التقرير المالي بإجماع الحاضرين من دون جمعية الهدى لإدماج المعاق، جمعية شباب زرهون وتعاونية نساء مكناس.

وتميز الجمع العام بالتوقيع على  اتفاقية شراكة بين الجمعية ودار المقاول بمكناس، ليختتم بحفل شاي على شرف الحاضرين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-12-09 17:12:32

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك