آخر الأحداث والمستجدات 

تأجيل ملتقى مكناس السينمائي للفيلم القصير

تأجيل ملتقى مكناس السينمائي للفيلم القصير

كشفت جمعية «سيرفيس آر» من مكناس عن قرارها بتأجيل ملتقى مكناس السينمائي للفيلم القصير في نسخته السابعة ـ الذي كان من المتوقع انطلاقه يوم 28 دجنبر 2018 ـ إلى أجل غير مسمى.

وعبرت الجمعية في بلاغ لها عن مدى حسرتها من «فداحة ما آلت إليه أوضاع الفعل الثقافي في مدينة مكناس  وعن الإحباط الذي يتعرض له كل ذي نية في تحريك مياهه الراكدة، لاصطدامه بعوائق أنتجها إهمال ولامبالاة المسؤولين عن القطاع الثقافي..، والتأخير الذي يلحق صرف دعم المركز السينمائي المغربي والذي يتأخر بما يقارب السنة بعد تاريخ النشاط ، مما يعمق من جراح النقص المادي وإن توفرت الرغبة  .. في إيصال  المنتوج السينمائي لساكنة مدينة مكناس إسوة بنظرائهم في باقي مدن المملكة ـ أن تحتضن مدينتهم ملتقى سينمائيا في المستوى..

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-01-04 16:38:59

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك