آخر الأحداث والمستجدات 

بعد توالي عمليات السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض ب"قبة السوق" والي أمن مكناس يعد التجار بهذا الأمر

بعد توالي عمليات السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض ب

عقد والي أمن مكناس لقاء يوم أمس الخميس، بعدد من مثلي تجار المدينة العتيقة، على خلفية تعدد عمليات السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، التي تعرض لها أرباب المحلات التجارية بقبة السوق مؤخرا.

وكشف مصدر من التجار حضر اللقاء، أن والي أمن مكناس أعرب عن أسفه للاحداث الأخيرة التي شهدتها أسواق المدينة العتيقة، مؤكدا عن استعداده لتخصيص دوريات للأمن طيلة فترات اليوم، بكل من شارع السكاكين وقبة السوق، بهدف استتباب الأمن واستباق مختلف أشكال التهديدات التي قد تشكل خطرا على زوار المدينة العتيقة أو تجارها.

من جهة أخرى، أكد والي مكناس خلال نفس اللقاء،الذي عقده بطلب من التجار، عن استعداده لإعادة إحياء مقرات أمن القرب داخل أسواق المدينة العتيقة بتعاون وتنسيق مع ارباب المحلات التجارية داخل هذه الأسواق وكافة المتدخلين.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد من المحلات التجارية بقبة السوق تعرضت خلال الآونة الأخيرة لعدة محاولات سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، آخرها حالة شقيقين هاجما أحد محلات بيع الأحذية، وحالة أخرى تتعلق بمهاجمة احد الجانحين لمحل آخر بنفس السوق خلال هذا الأسبوع، حيث تم اعتقال المشتبه فيهم جميعا ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-01-18 20:09:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك