آخر الأحداث والمستجدات 

السلطات تشن حملة لتحرير الملك العمومي بشارع البساتين

السلطات تشن حملة لتحرير الملك العمومي بشارع البساتين

استنفر المئات من الباعة المتجولين، و”الفراشة” في عدد من الأحياء السكنية في مكناس، خصوصا على طول شارع البساتين، سلطات المدينة، إذ احتلوا الشارع، والساحات العمومية، المجاورة لمدرسة “الليمون”، التي تحولت إلى ما يشبه سوقاً شعبياً، يتردد عليه “الفراشة” من كل أحياء جماعتي مكناس، وويسلان.

رجال القوات العمومية، وأعوان السلطة المحلية تفرقوا، هذا الأسبوع، على طول الشارع المجاور لوكالة البريد، بمحاذاة الحي العسكري، ومنعوا الباعة المتجولين، و”الفراشة” من “احتلال” الأرض، بعدما ركنوا سيارات “الدولة” وسط الساحات، وفرضوا حالة طوارئ غير مسبوقة في المنطقة الحضرية “البساتين”.

الباعة المتجولون، وعلى امتداد ساعات مساء الخميس، ظلوا يراقبون الوضع عن كثب، في انتظار انصراف القوات العمومية، وأعوان السلطة، لاستئناف انتشارهم على طول الشارع، وبجوار محطة سيارات الأجرة الكبيرة، معتبرين تدخل السلطة “مقاربة فاشلة”، في غياب حلول بديلة، تستوعب مئات الفراشة، جلهم أرباب أسر، يكدحون في سبيل توفير لقمة العيش، يؤكد أحد الفراشة لـ” اليوم24″.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : بوجمعة الكرمون
المصدر : اليوم24
التاريخ : 2019-01-20 18:44:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك