آخر الأحداث والمستجدات 

أرباب حافلات نقل المسافرين يرغمون بووانو على زيارة محطة مكناس ويعلقون مقاطعتها

أرباب حافلات نقل المسافرين يرغمون بووانو على زيارة محطة مكناس ويعلقون مقاطعتها

أرغم أرباب حافلات نقل المسافرين، رئيس جماعة مكناس على زيارة المحطة الطرقية كشرط لتعليق مقاطعتهم لها، وذلك بعد مرور أزيد من أسبوع من اعلانهم عن برنامج احتجاجي بسبب تمديد المجلس للشركة المسيرة لها.

وانتقل عبد الله بووانو، صبيحة أمس السبت، رفقة أعضاء من مجلسه وبعض رؤساء المصالح بجماعة مكناس، الى المحطة الطرقية بحي سيدي سعيد، حيث اطلعه أرباب الحافلات على حجم الإهمال الذي تعاني منه هذه الأخيرة، نتيجة سوء تسييرها من طرف الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك.
وفي تصريح للموقع، كشف مصدر من أرباب حافلات نقل المسافرين بمكناس، أنه بمجرد علمهم بإلغاء مجلس جماعة مكناس لصفقة تسيير هذا المرفق الحيوي، وتمديده للشركة المسيرة لها، سطروا برنامجا احتجاجيا، تمثل بشكل أساس في مقاطعة نقل المسافرين من داخل المحطة الطرقية، الامر الذي ترتب عنه فوضى عارمة وتجمع عشرات الحافلات بمحيطها وهو ما أجج غضب مرتاديها من المسافرين.
وحسب نفس المصدر فاحتجاج أرباب الحافلات يأتي بسبب فشل الشركة المسيرة للمحطة وتنكرها لوعودها بإنجاز مجموعة من الاصلاحات داخل هذه الأخيرة، رغم تحقيقها لمداخيل مهمة.
ويأتي تعليق مقاطعة أرباب الحافلات للمحطة، بعد وعود قدمها رئيس المجلس عبد الله بووانو لهم، بعدم التمديد للشركة الحالية المسيرة للمحطة وكذا إشراكهم في تدبير هذا المرفق الحيوي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-01-20 21:38:09

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك