آخر الأحداث والمستجدات 

تطورات جديدة في حادث انقلاب حافلة نقل مدرسي بمكناس (صور)

تطورات جديدة في حادث انقلاب حافلة نقل مدرسي بمكناس (صور)

شهدت قضية حادث انقلاب حافلة نقل مدرسي بحر الأسبوع الماضي بضواحي مدينة مكناس، تداعيات جديدة، حيث رفضت إحدى المصحات الخاصة استقبال التلاميذ المصابين، مما دفع بأولياء أمورهم الى نقلهم لمصحة أخرى.

وفي تصريحهم لمكناس بريس، قال بعض أباء التلاميذ المصابين،أنهم فوجئوا برفض إحدى المصحات الخاصة استقبال أبنائهم بعد وقوع الحادث المأساوي الذي وقع اثر انقلاب حافلة للنقل المدرسي تابعة لمؤسسة تعليم خاص خلال رحلة مدرسية بمنطقة "البريدية"، وذلك بذريعة أن لا عقد يربطهم بهذه المؤسسة على عكس ما تضمنه بلاغ مديرية التعليم.

وحسب نفس المصدر فقد تم نقل المصابين الى مصحة خاصة أخرى، لم تقم هي الأخرى بتوفير العناية اللازمة للتلاميذ المصابين، مما دفع بأولياء أمورهم الى العودة لمستشفى محمد الخامس بمكناس، وهو المستشفى الذي تكفل بإجراء كافة الفحوصات الضرورية لهم وذلك تحت إشراف طاقم طبي من تخصصات مختلفة، مع العلم أن أحد الأطفال المصابين لازالت قطع من زجاج السيارة عالقة في جسمه.

هذا ولا زال سائق سيارة النقل المدرسي، والأستاذة المرافقة للتلاميذ، يتلقون العلاج داخل مستشفى محمد الخامس بمكناس، في غياب أي التفاتة من المؤسسة الخاصة التي يعملون لديها، والتي تملك أسطول سيارات نقل مدرسي، أقل ما يقال عنه متهالك.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-01-22 17:18:37

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك