آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور : وفد رسمي يترأسه عامل مكناس يعطي انطلاق أشغال انجاز ملتقيات طرقية !!!

بالصور : وفد رسمي يترأسه عامل مكناس يعطي انطلاق أشغال انجاز ملتقيات طرقية !!!

أعطى عامل عمالة مكناس والوفد المرافق له، صبيحة اليوم الثلاثاء بحي مرجان 2 قبالة مدرسة المهندسين،
انطلاقة انجاز ملتقيات طرقية على طول شارع فريد الأنصاري.

هذا وتعذر على مكناس بريس،حضور هذا النشاط الرسمي، بسبب عدم توجيه الدعوة لوسائل الاعلام المحلية والوطنية كما جرت العادة خلال أنشطة من هذا النوع.
وعرف حفل اعطاء انطلاقة أشغال انجاز ملتقيات طرقية بشارع فريد الانصاري، حضور وفد رسمي يترأسه عامل مكناس ورئيس الجماعة والمدير الاقليمي لوزارة التجهيز والنقل، هذا بالاضافة الى شخصيات مدنية وعسكرية ورؤساء المصالح الخارجية.
وحسب مصادر لمكناس بريس فالمشروع يروم انجاز ملتقيين طرقيين بغلاف مالي قدره 300 مليون سنتيم بتمويل من وزارة التجهيز والنقل، فيما ستستغرق مدة الاشغال ستة أشهر.
وفي الوقت الذي تشهد فيه مدينة مكناس تدشين مشاريع من هذا النوع،تستعد مدينة تطوان لاستقبال أشغال انجاز مشروع نموذجي هو الثالث من نوعه بنفس المدينة يتعلق بإحداث نفق تحت أرضي بمواصفات حديثة وجذابة لا تقل كلفة انجازه عن 10 ملايير سنتيم، الامر الذي يطرح أكثر من تساؤل حول غياب "عدالة مجالية" من طرف الحكومة، خاصة ان العاصمة الاسماعيلية لم تستفد خلال العقود الماضية من أي برامج تنموية، كما هو الشأن لمدن الشمال والشرق ومحور الرباط الدار البيضاء.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-02-19 22:44:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك