آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية حقوق الرجال التي يوجد مقرها بمكناس تدخل على خط قضية الأستاذة زوجة الرجلين

جمعية حقوق الرجال التي يوجد مقرها بمكناس تدخل على خط قضية الأستاذة زوجة الرجلين

شهدت قضية ما بات يعرف بـ”زوجة الرجلين” تطورات مثيرة مؤخرا، إثر إعلان جمعية الدفاع عن حقوق الرجال مؤازرتها للزوج الأول للمتهمة القابعة خلف قضبان سجن تولال 3 بمكناس.

وعبر فؤاد الهمزي رئيس جمعية الدفاع عن حقوق الرجال، التي يوجد مقرها الرئيسي بمكناس، في تصريح له، عن عزم الجمعية مؤازرة الزوج الأول للمتهمة، مضيفا أنه تم عقد لقاء ترتيبي معه بمدينة مكناس وتم الاستماع إلى نازلته بالتفصيل، معلنا دعم الجمعية الكامل لهذا الأخير إلى حين تحقيق العدالة.
وأضاف الهمزي، أن من بين الأهداف الرئيسية لعمل الجمعية مساعدة الرجال ضحايا العنف النسوي، مضيفا أنه رغم كل الانتقادات والتعليقات الساخرة الموجهة ضد الجمعية، إلا أنه لازال مقتنعا بنبل عملها المتمثل في مؤازرة الرجال الذين تعرضوا سواء للعنف أو الخيانة أو النصب على يد زوجاتهم، كما هو شأن هذه القضية التي تحظى بمتابعة الرأي العام الوطني.
وتجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة بابتدائية مكناس قررت متابعة الأستاذة زوجة الرجلين في حالة اعتقال، حيث تم وضعها رهن تدابير الحراسة النظرية بسجن تولال 3، في انتظار مثولها أمام القضاء يوم 11 مارس القادم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-03-03 12:03:26

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك