آخر الأحداث والمستجدات 

تجار المدينة العتيقة يتهمون رئيس جماعة مكناس بالتنصل عن وعوده ويسلمون رئيس الحكومة ملفهم المطلبي

تجار المدينة العتيقة يتهمون رئيس جماعة مكناس بالتنصل عن وعوده ويسلمون رئيس الحكومة ملفهم المطلبي

اتهم تجار المدينة العتيقة بمكناس، في لقاء تواصلي جمعهم برئيس الحكومة الى جانب عدد من المهنيين، يوم أمس الجمعة،رئيس جماعة مكناس عبد الله بووانو، بالتنصل عن وعوده لهم. 

وأبلغ تجار المدينة العتيقة،بشكل مباشر، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، شكواهم المتعلقة بتخلف رئيس المجلس عبد الله بووانو عن الوعود التي قدمها لهم إبان الحملة الانتخابية، مطالبين إياه بالتدخل العاجل لايجاد حلول واقعية للمشاكل التي تتخبط فيها أسواق المدينة العتيقة، القلب النابض لمدينة مكناس، وعلى رأسها اشكالية احتلال الملك العمومي والنظافة والانارة العمومية وقضية "البراكة" العشوائية التي رخص لها الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية والنائب الأول لبووانو، رشيد الطالبي، وغيرها من المشاكل التي تتخبط فيها هذه الاسواق التي يتوافد عليها آلاف المواطنين من ساكنة وزوار مدينة مكناس.
هذا وعرف اللقاء حضورا مكثفا لتجار المدينة العتيقة بمكناس، حيث قام ممثلهم بتسليم ملف مطلبي بشكل مباشر لرئيس الحكومة، في الوقت الذي انسحب منه رئيس جماعة مكناس، بشكل مفاجئ قبل ان ينصت لمداخلات الحاضرين.
من جهة أخرى أعرب رئيس الحكومة في كلمة له بالمناسبة عن ترحيبه بمطالب التجار والمهنيين، واعدا إياهم بطرحها خلال أشغال المناظرتين الوطنيتين المقرر تنظيمهما حول الضرائب والتجارة، مؤكدا على الدور المحوري الذي يلعبه التجار في تنشيط الاقتصاد الوطني، وعن وعي الحكومة بمختلف الاشكالات التي يعاني منها القطاع في أفق إيجاد حلول واقعية لها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-03-23 22:49:20

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك