آخر الأحداث والمستجدات 

بعد تنظيمها بفاس : تجار مكناس يستنكرون اقصاءهم من حضور أشغال المناظرة الجهوية

بعد تنظيمها بفاس : تجار مكناس يستنكرون اقصاءهم من حضور أشغال المناظرة الجهوية

استنكرت العديد من الجمعيات المهنية للتجار بمدينة مكناس، إقصاءها من حضور أنشطة المناظرة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات، التي احتضنتها مدينة فاس الجمعة الأخير، وتميزت بحضور الوزير الوصي على القطاع.

وعبر عدد من التجار والمهنيين، في تصريح لمكناس بريس، عن استيائهم من عدم دعوتهم لحضور أنشطة المناظرة، مؤكدين أن جمعية واحدة فقط محسوبة على حزب سياسي معين، توصلت بدعوة رسمية موقعة من طرف رئيس الغرفة الجهوية للصناعة والتجارة والخدمات لجهة فاس مكناس.

من جهة أخرى، عبر بعض التجار الذين حضروا أنشطة المناظرة، عن استغرابهم لعدم فتح المنظمين باب التدخلات لفائدتهم من أجل عرض مطالبهم ومختلف المشاكل التي يعاني منها القطاع على مستوى الجهة، على مسامع وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، مولاي احفيظ العلمي.

هذا، وتميزت المناظرة بمداخلات لكل من رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس، ورئيس جامعة الغرفة المهنية المغربية، ورئيس مجلس الجهة ووالي الجهة، وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-02 13:24:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك