آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس جماعة مكناس يدخل على خط أزمة الكوديم ويعلن عن هذا القرار

رئيس جماعة مكناس يدخل على خط أزمة الكوديم ويعلن عن هذا القرار

دخل رئيس جماعة مكناس، عبد الله بووانو، على خط أزمة النادي المكناسي، وأعلن عن عقد اجتماع عاجل اليوم الاربعاء لتدارس مشاكل النادي وسبل تجاوزها.

وجاء في بلاغ صادر عن جماعة مكناس، توصل مكناس بريس بنسخة منه، ان مكتب مجلس جماعة مكناس برئاسة الدكتور عبد الله ابوانو رئيس الجماعة عقد اجتماعه العادي يوم أمس الثلاثاء 2 ابريل 2019 على الساعة الرابعة زوالا بالمقر وتناول بالدرس والمنقاشة مجموعة من النقط تتعلق بالاخبار بانشطة الرئيس والمكتب وكذا الاعداد للدورة العادية لشهر ماي 2019, كما وقف المكتب مليا على الوضعية الصعبة والمؤسفة التي آلت اليها اوضاع النادي المكناسي فرع كرة القدم.

وبعد التداول والنقاش المستفيض حول غياب الحكامة في تدبير شؤون النادي واثر ذلك على ترتيبه وتبعا على صورة مدينة مكناس وما ترك من اثر في نفوس جمهوره ومحبيه، قرر المكتب الدعوة بشكل مستعجل لعقد اجتماع لجنة التنمية الإقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية بمجلس جماعة مكناس وذلك يوم الاربعاء 3 ابريل 2019 على الساعة الرابعة بعد الزوال, بقاعة الاجتماعات مقر القصر البلدي بحمرية للوقوف على وضعية النادي المكناسي فرع كرة القدم والاسباب التي أدت اليها ورفع التوصيات لتجاوز هذه الازمة و التصدي لهذا الوضع المؤسف.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-03 15:34:47

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك