آخر الأحداث والمستجدات 

زرهون : ورثة جنرال يتهمون شبكة يقودها إيطالي بالإستلاء على 200 هكتار في ملكية والدهم

زرهون : ورثة جنرال يتهمون شبكة يقودها إيطالي بالإستلاء على 200 هكتار في ملكية والدهم

أحال الوكيل العام للملك على الشرطة القضائية بمكناس  شكاية كان وضعها ورثة الجنرال محمد كرار بلعربي، ضد شبكة استولت عن طريق التزوير على 200 هكتار من عقار شاسع يوجد بمنطقة مولاي ادريس زرهون تعود ملكيتها للجنرال الراحل.

وتقول الشكاية، أن المافيا التي يتزعمها ايطالي ورطت عددا من المسؤوليين الاداريين وعدلين ونساخا وبنكيين في استعمال وتزوير وثائق مطعون في صدقيتها انطلاقا من عقد الشراء المزور المؤرخ في يونيو 2015 والذي عن طريقه استطاعت الشبكة استصدار رخصة من وزارة التجهيز تسمح باستغلال العقار كمقلع للحجارة .

ورثة الجنرال الراحل ورجل ثقة الحسن الثاني في الجيش المغربي طالبوا في شكايتهم بأن يطال التحقيق محافظا سابقا ومدير وكالة بنكية وعدلين ونساخا بمركز القاضي المقيم بمولاي ادريس زرهون وبنكي لتورطهم جميعا في التزوير وباغلاق الحدود في حق الايطالي الذي يشرف على تسيير شركة تحمل اسمه في مدينة الدارالبيضاء .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الصباح
التاريخ : 2019-04-04 17:38:56

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك